fbpx

أخبار هامة

29408e4f 3cd4 4063 97d4 5fc24d3b93ae

 

 

استقبل الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، صباح اليوم السيد/ جون نويل باليو المدير الإقليمي للوكالة الجامعية الفرانكفونية بالشرق الأوسط والوفد المرافق له، لمناقشة سبل تعزيز أطر التعاون المشترك بين جامعة الإسكندرية والمؤسسات الفرنسية والمشروعات المستقبلية المقترحة لتطوير التعاون بين جامعة الإسكندرية والوكالة الجامعية الفرانكفونية.

حضر اللقاء الدكتور سعيد علام نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور سامح شحاتة المشرف على مكتب العلاقات الدولية بالجامعة، والدكتورة جيهان جويفل مساعد رئيس الجامعة لشئون فروع الجامعات الأجنبية، والدكتور مرسي السودة الاستاذ بكلية الزراعة، والسيدة سينثيا عبود نائب المدير الإقليمي للوكالة الجامعية الفرانكفونية بالشرق الأوسط، والدكتورة سهى عامر مسئولة مكتب الوكالة الجامعية الفرانكفونية بالإسكندرية.

وفى كلمته رحب الدكتور قنصوة بالوفد الفرنسي في رحاب جامعة الإسكندرية مؤكداً حرص الجامعة على استمرار التعاون مع الوكالة الجامعية الفرانكفونية فى المجالات العلمية والأكاديمية ذات الاهتمام المشترك لافتاً إلى التعاون الأكاديمي والدرجات العلمية المشتركة بين جامعة الإسكندرية وعدد من الجامعات الفرنسية وهى جامعات نيس وإكس مارسيليا وبواتييه وبوردو معرباً عن تطلعه لمزيد من التعاون العلمي والبحثى وتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وذلك فى إطار خطة الجامعة الاستراتيجية نحو تدويل التعليم وإقامة فروع للجامعات الأجنبية ذات التصنيف المرتفع بالتعاون والتنسيق مع جامعة الإسكندرية، كما ناقش رئيس الجامعة مع الوفد إمكانية التعاون لإقامة برامج علمية مشتركة ودرجات مزدوجة مع الجامعات الفرنسية لافتاً إلى البرامج العلمية التى تقدمها الجامعة باللغة الفرنسية فى عدد من الكليات، ودور فرع الجامعة بدولة تشاد كمنصة لخدمة الدول الأفريقية الناطقة بالفرنسية.

وأكد السيد جون نويل باليو حرص الوكالة الجامعية الفرانكفونية على تطوير التعاون مع الجامعات المصرية بشكل عام وجامعة الإسكندرية بشكل خاص فى البرامج العلمية والبحثية المختلفة وإقامة الأنشطة والفعاليات التعليمية والتدريبية المشتركة بين جامعة الإسكندرية والمؤسسات العلمية الفرنسية مشيداً بالمستوى المتميز لجامعة الإسكندرية فى شتى المجالات الأكاديمية.

 13c3bfb9 e746 4c67 9490 418e24a1827e

 be98cea4 80a4 495f 863c be22c14e5989

 04eaf620 1c0f 40a7 8265 a038997c5e2e

 7735c5db d0ce 4efe a576 10deacd1009f

d147485c 816f 42ca b826 648bddcc5d72

 

 

تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، شارك الدكتور سعيد علام نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة، اليوم في فاعليات ملتقى "المستقبل ينتمى لأفريقيا" فى دورته الثانية، والذى تنظمه جامعة الإسكندرية ممثلة فى المركز الجامعى للتطوير المهني UCCD بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية وجامعة سنجور، ويعقد فى الفترة من ١٩-٢١ فبراير الجارى بمكتبة الاسكندرية.

 adb27f11 59d5 4715 ab30 a3cf99ccc5a5


وأكد نائب رئيس الجامعة فى كلمته على اهتمام جامعة الإسكندرية بالإعداد الجيد لخريجيها من مختلف الكليات لتأهيلهم لسوق العمل لمواكبة متطلباته المتغيرة، موضحاً أن جامعة الاسكندرية تعمل على سد الفجوة بين الجوانب الأكاديمية والمهنية، لذا أنشات الجامعة المراكز الجامعية للتطوير المهني لتقديم الدورات التدربية وورش العمل وفرص للتدريب أثناء الدراسة وبعد التخرج، ولفت أن هذه المراكز قدمت خدمات التطوير المهنى لأكثر من 20 ألف طالب وخريج على مدار الثلاث سنوات الماضية.

 

 f3cf71da f2e1 426b 80f6 65726846cbd2

وأشار الدكتور أيمن فريد مساعد وزير التعليم العالى للتخطيط الإستراتيجى أن الملتقى يسعى إلى سد الفجوة بين التعليم العالى وسوق العمل الإفريقى ويهدف إلى الوقوف على التحديات المتعلقة بتوفير فرص عمل مستدامة للشباب المصرى والأفريقى، كما يدعم ثقافة ريادة الأعمال والأعمال الحرة تماشياً مع رؤية مصر 2030 لتحيسن مستوى معيشة جميع الفئات الاجتماعية من خلال توفير العمل الجيد والتدريب وصقل المهارات وتشجيع البحث العلمى والإبتكار ووضع استراتيجيات موحدة لمكافحة البطالة ونقص العمالة فى أوساط الشباب، وأستعرض الدكتور أيمن فريد تاريخ إنشاء مراكز التطوير المهنى وريادة الأعمال بالجامعات المصرية منذ عام 2012 وحتى الآن موضحاً أن جامعة الإسكندرية كانت من أولى الجامعات المصرية سعياً فى هذا الإتجاه مع جامعات المنصورة وعين شمس.

 

f4d01159 f1a0 42f5 b329 640b32252ab6

 f26197b7 f922 43b1 bccb adf2170f255e


يتناول الملتقى خلال فاعليات اليوم 3 جلسات وهى : التعليم فى العصر الرقمى ( خلق فرص عمل جيدة) ، ريادة الأعمال والتعليم ( المستقل فى ضوء أحدث التقنيات )، مستقبل التوظيف فى أفريقيا ( تعزيز الرأس المالى البشرى فى أفريقيا) .

 

 


شارك فى فاعليات الملتقى السيدة / هبه الرافعى القائم بأعمال رئيس قطاع العلاقات الخارجية بمكتبة الإسكندرية والبروفيسور تييرى فيردل رئيس جامعة سنجور وممثلى القطاعات المختلفة بمكتبة الإسكندرية وجامعة سنجور والدكتورة عائشة حمدى مدير المركز الجامعى للتطوير المهنى بكلية الأعمال والممثل الأقليمى للمشروع.

 


وتم علي هامش الملتقي افتتاح معرض للتوظيف بمشاركة اكثر من ١٥ شركة لعرض أحدث فرص العمل و التدريب.

 

 277306ec 88ec 4c9e 9c1d f7c18a3ed626

 dc7ef492 9c3e 4b99 9bfa 192a32383433

 c0c911cc e604 4909 bc88 39a795c625a8

1708381452104

 901b619d 1400 4757 965f 7dc1cd5f5cbf

 ebc07847 a2cc 4d5f a805 88ce5b1528da

 424955116 122129204354146290 4621397635674139674 n

 428612777 122129077964146290 510977441684652709 n

 428602339 122129079974146290 3133705587739101018 n

 428599555 122129079962146290 9193421940785581636 n

 428639549 122129079938146290 1012407735191707114 n

 428605913 122129079878146290 5100160956331467642 n

 428606866 122129079866146290 7616034783887585803 n

 428602339 122129079854146290 1887101010379826560 n

 428599284 122129079542146290 5350081763264052590 n

 428601636 122129079530146290 6155380805615502382 n

 428606097 122129079482146290 2087388199220201178 n

 428604494 122129079470146290 2670892597477049072 n

 422645118 122128815470146290 3857501392210901586 n

 422633254 122128815440146290 7433042379480917976 n

 423236722 122128815428146290 3308188431417859530 n

 422641088 122128815410146290 1776828034914912527 n

 422664776 122128815134146290 2482704643462193271 n

 422657376 122128815020146290 70951787258127643 n

 422695550 122128814948146290 3938226185330675118 n

 

 

428647723 796134652553265 8254644317964283356 n

نظمت وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بجامعة الإسكندرية، ندوة فى رحاب معهد البحوث الطبية بعنوان "الايذاء البدني والنفسي وسبل اكتشافه وعلاجه"، شارك فيها أ. د. خالد مطراوي القائم بعمل عميد المعهد، ووكيل المعهد لشئون خدمة المجتمع، ولفيف من منسقي الوحدة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمعهد.
 
 
428655648 796134692553261 2365232785754794435 n
 
قدمت أ. د. منال فودة المدير التنفيذي للوحدة خلال الندوة عرضاً تقديميا عن الوحده وأهم إنجازاتها وما تقدمه من خدمات ودعم لمنتسبي الجامعة، وقدمت أ. د. وفاء السحلي أستاذ الطب الشرعي وعضو مجلس إدارة الوحدة عرضاً لأهم أشكال العنف البدني والنفسى التي تم رصدها بشكل عالمي موثق وجرائم العنف المنتشرة، وقدمت أ. د. مروة عمار أستاذ الصحة النفسية بكلية التربية عرضاً لأهم أشكال العنف النفسى وطرق إكتشافها والوقاية منها.
وقد دارت المناقشات البناءة بين المنصة والسادة الحضور مما أثري النقاش وجعلها ندوة تفاعلية مثمرة.
 
 
 
 428631672 796134722553258 6768373044324209256 n

20e0c506 16b5 4bec 967c be61470a2a6d

 

فى إطار توجيهات الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية برفع كفاءة منظومة الأمن والسلامة داخل الحرم الجامعى، وإستكمالا لإجراءات الحماية المدنية وتأمين بيئة العمل والسلامة والصحة المهنية، نظم قطاع أمين عام الجامعة بالتعاون مع مركز تدريب إدارة الحماية المدنية بوزارة الداخلية بالإسكندرية، خلال الفترة من ٤ حتى ٨ فبراير ٢٠٢٤، دورة تدريبية للعاملين بكليات ومعاهد الجامعة المختلفة، للتدريب على أعمال الحماية المدنية، تم خلالها تدريب العاملين على أعمال مكافحة الحرائق وأعمال إخلاء المبانى فى حالات الطوارىء، حيث أكد السيد/ محمد أبو النصر أمين عام الجامعة ان هذا التدريب يهدف إلى الحفاظ على كفاءة وقدرة العاملين فى التعامل مع مثل هذه الحالات بالصورة التى يمكن معها الحفاظ على الممتلكات والأرواح كذلك تحقيق إشتراطات السلامة والصحة المهنية.

 

 2b8e83a2 462b 4a46 9cb5 443ad00ae1c6

 1610401f c55b 4318 8059 d42cf44a45e6

 41ef32f8 e3be 48d1 b066 c3a7c0579af9

 60d87266 b71f 4037 850f 030e6bb13331

 b49c3e64 3212 4a52 b709 81e774f8cb9d

 b49c3e64 3212 4a52 b709 81e774f8cb9d

 a6c63071 8e50 4da6 bf04 eb824dd80507

1132eb85 8e32 4ceb bec6 b16841a726ca

 bcc04dc2 865e 46df a5b1 9f9eea60609a

 

307692298 586238566624448 5886604387882839855 n

 

تعلن جامعة الإسكندرية عن فتح باب التقدم لوظائف أعضاء هيئة التدريس بكلية الحاسبات وعلوم البيانات على النحو التالي:

اسم الوظيفة

(1)

أستــــــــــــــاذ

بقسم

الحوسبة ونظم المعلومات

تخصص

أمن سيبرانى

(1)

أستــــــــــــــاذ

بقسم

علوم وتحليلات البيانات

تخصص

رياضيات

(1)

أستاذ مساعد

بقسم

الحوسبة ونظم المعلومات

تخصص

أمن سيبرانى

(1)

أستاذ مساعد

بقسم

علوم وتحليلات البيانات

تخصص

رياضيات

(1)

مـــــــــــدرس

بقسم

الحوسبة ونظم المعلومات

تخصص

شبكات

(1)

مـــــــــــدرس

بقسم

الحوسبة ونظم المعلومات

تخصص

أمن سيبرانى

(1)

مـــــــــــدرس

بقسم

الحوسبة ونظم المعلومات

تخصص

ذكاء اصطناعى

(1)

مـــــــــــدرس

بقسم

علوم وتحليلات البيانات

تخصص

رياضيات

(1)

مـــــــــــدرس

بقسم

علوم وتحليلات البيانات

تخصص

علوم البيانات

(1)

مـــــــــــدرس

بقسم

علوم وتحليلات البيانات

تخصص

هندسه البرمجيات

الجهة طالبة الإعلان

جامعة الإسكندرية / كلية الحاسبات وعلوم البيانات

المجموعة الوظيفية

كادر الخاص

الجهة التابع لها

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

المهارات الأساسية

أولا بالنسبة للمتقدمين لشغل  وظيفة أستاذ:-

1-      بالنسبه لتخصص استاذ امن سيبرانى قسم الحوسبه و نظم المعلومات:

•        أن يكون حاصل على البكالريوس ( الدرجه الجامعيه الأولى بتقدير جيد جدأ على الأقل) من احدى كليات الهندسه أو الحاسبات و المعلومات من جامعه مصريه او جامعه اجنبيه معترف بها من المجلس الاعلى للجامعات من أى من الاقسام التاليه: علوم حاسب أو هندسه حاسبات أو الكترونيات أو اتصالات او أمن سيبرانى.

•        أن يكون حاصل على الماجستير و الدكتوراه من احدى كليات الهندسه أو الحاسبات و المعلومات فى إحدى الجامعات المصريه أو الجامعات الاجنبيه المعترف بها من المجلس الاعلى للجامعات على أن يكون التخصص الدقيق للدكتوراه فى مجال أمن المعلومات أو أمن الشبكات.

•        أن يكون قد مضى على حصوله على درجة الدكتوراه مدة عشر سنوات على الأقل وأن يكون قد مضى ثمانى  عشرة سنة على الأقل على الحصول على درجة البكالوريوس.

•        أن يكون قد قام خلال السنوات الخمس السابقة على تقدمه لشغل الواظيفة بإجراء بحوث مبتكرة ونشرعدد 5 أبحاث على الأقل فى مجلات علميه متميزه تقع فى تصنيف    Q2 or Q1  و كذلك قام بإجراء أعمال إنشائية ممتازة فى تخصص هذه الوظيفة ويكون ذلك بتقرير اللجنة العلمية الدائمة المختصة.

•        أن يكون حصل على الترقيه لدرجه استاذ مساعد من اللجنه العلميه الدائمه للحاسبات و المعلومات و نظم المعلومات الاداريه و امضى فى وطيفه استاذ مساعد 5 سنوات على الاقل.

•        أن يكون له خبره تدريسيه فى كليات الحاسبات و المعلومات لا تقل عن 7 سنوات.

•        أن يكون متوافر على الكفاءة المتطلبة للتدريس ، ويدخل في الاعتبار في شغل الوظيفة مجموع الإنتاج العلمي منذ حصوله على الدكتوراه.

2-      بالنسبه لتخصص استاذ الرياضيات قسم علوم وتحليلات البيانات:

•        أن يكون حاصل على البكالريوس ( الدرجه الجامعيه الأولى بتقدير جيد جدأ على الأقل) من احدى كليات الهندسه أو الحاسبات و المعلومات من جامعه مصريه او جامعه اجنبيه معترف بها من المجلس الاعلى للجامعات من أى من الاقسام التاليه: علوم حاسب أو هندسه حاسبات او رياضيات أو  اتصالات او الكترونيات.

•        أن يكون حاصل على الماجستير و الدكتوراه من احدى كليات الهندسه أو الحاسبات و المعلومات فى إحدى الجامعات المصريه أو الجامعات الاجنبيه المعترف بها من المجلس الاعلى للجامعات على أن يكون التخصص الدقيق للدكتوراه فى مجال الرياضيات أو الرياضيات و الاحصاء أو الرياضيات الهندسيه.

•        أن يكون قد مضى على حصوله على درجة الدكتوراه مدة عشر سنوات على الأقل وأن يكون قد مضى ثمانى  عشرة سنة على الأقل على الحصول على درجة البكالوريوس.

•        أن يكون قد قام خلال السنوات الخمس السابقة على تقدمه لشغل الواظيفة بإجراء بحوث مبتكرة ونشرعدد 5 أبحاث على الأقل فى مجلات علميه متميزه تقع فى تصنيف    Q2 or Q1  و كذلك قام بإجراء أعمال إنشائية ممتازة فى تخصص هذه الوظيفة ويكون ذلك بتقرير اللجنة العلمية الدائمة المختصة.

•        أن يكون حصل على الترقيه لدرجه استاذ مساعد من اللجنه العلميه الدائمه للحاسبات و المعلومات و نظم المعلومات الاداريه و امضى فى وطيفه استاذ مساعد 5 سنوات على الاقل.

•        أن يكون له خبره تدريسيه فى كليات الحاسبات و المعلومات لا تقل عن 7 سنوات.

•        أن يكون متوافر على الكفاءة المتطلبة للتدريس ، ويدخل في الاعتبار في شغل الوظيفة مجموع الإنتاج العلمي منذ حصوله على الدكتوراه.

•        فى حاله تساوى كل المواصفات يتم المفاضله على اساس الخبرات التدريسيه للمتقدم و الابحاث العلميه المقدمه للجنة.

ثانيا: بالنسبة للمتقدمين لشغل  وظيفة أستاذ مساعد:-

1-      بالنسبه لتخصص استاذ مساعد امن سيبرانى قسم الحوسبه و نظم المعلومات:

•        أن يكون حاصل على البكالريوس ( الدرجه الجامعيه الأولى بتقدير جيد جدأ على الأقل) من احدى كليات الهندسه أو الحاسبات و المعلومات من جامعه مصريه او جامعه اجنبيه معترف بها من المجلس الاعلى للجامعات من أى من الاقسام التاليه: علوم حاسب أو هندسه حاسبات أو الكترونيات أو اتصالات او أمن سيبرانى.

•        أن يكون حاصل على الماجستير و الدكتوراه من احدى كليات الهندسه أو الحاسبات و المعلومات فى إحدى الجامعات المصريه أو الجامعات الاجنبيه المعترف بها من المجلس الاعلى للجامعات على أن يكون التخصص الدقيق للدكتوراه فى مجال أمن المعلومات أو أمن الشبكات.

•        أن يكون قد مضى على الحصول على الدكتوراه خمس سنوات على الأقل وأن يكون قد مضى ثلاث عشرة سنة على الأقل على الحصول على البكالوريوس.

•        أن يكون قد قام خلال السنوات الخمس السابقة على تقدمه لشغل الواظيفة بإجراء بحوث مبتكرة ونشرعدد 4 أبحاث على الأقل فى مجلات علميه متميزه تقع فى تصنيف Q2 or Q1  و كذلك قام بإجراء أعمال إنشائية ممتازة فى تخصص هذه الوظيفة ويكون ذلك بتقرير اللجنة العلمية الدائمة المختصة.

•        أن يكون حصل على الترقيه لدرجه مدرس من اللجنه العلميه الدائمه للحاسبات و المعلومات و نظم المعلومات الاداريه و امضى فى وظيفه مدرس 5 سنوات على الاقل.

•        أن يكون له خبره تدريسيه فى كليات الحاسبات و المعلومات لا تقل عن 5 سنوات.

•        أن يكون متوافر على الكفاءة المتطلبة للتدريس ، ويدخل في الاعتبار في شغل الوظيفة مجموع الإنتاج العلمي منذ حصوله على الدكتوراه.

•        توافره على الكفاءة المتطلبة للتدريس

2-      بالنسبه لتخصص استاذ مساعد الرياضيات قسم علوم وتحليلات البيانات:

•        أن يكون حاصل على البكالريوس ( الدرجه الجامعيه الأولى بتقدير جيد جدأ على الأقل) من احدى كليات الهندسه أو الحاسبات و المعلومات من جامعه مصريه او جامعه اجنبيه معترف بها من المجلس الاعلى للجامعات من أى من الاقسام التاليه: علوم حاسب أو هندسه حاسبات او رياضيات أو  اتصالات او الكترونيات.

•        أن يكون حاصل على الماجستير و الدكتوراه من احدى كليات الهندسه أو الحاسبات و المعلومات فى إحدى الجامعات المصريه أو الجامعات الاجنبيه المعترف بها من المجلس الاعلى للجامعات على أن يكون التخصص الدقيق للدكتوراه فى مجال الرياضيات أو الرياضيات و الاحصاء أو الرياضيات الهندسيه.

•        أن يكون قد مضى على الحصول على الدكتوراه خمس سنوات على الأقل وأن يكون قد مضى ثلاث عشرة سنة على الأقل على الحصول على البكالوريوس.

•        أن يكون قد قام خلال السنوات الخمس السابقة على تقدمه لشغل الواظيفة بإجراء بحوث مبتكرة ونشرعدد 5 أبحاث على الأقل فى مجلات علميه متميزه تقع فى تصنيف    Q2 or Q1  و كذلك قام بإجراء أعمال إنشائية ممتازة فى تخصص هذه الوظيفة ويكون ذلك بتقرير اللجنة العلمية الدائمة المختصة.

•        أن يكون حصل على الترقيه لدرجه مدرس من اللجنه العلميه الدائمه للحاسبات و المعلومات و نظم المعلومات الاداريه و امضى فى وطيفه استاذ مساعد 5 سنوات على الاقل.

•        أن يكون له خبره تدريسيه فى كليات الحاسبات و المعلومات لا تقل عن 5 سنوات.

•        أن يكون متوافر على الكفاءة المتطلبة للتدريس ، ويدخل في الاعتبار في شغل الوظيفة مجموع الإنتاج العلمي منذ حصوله على الدكتوراه.

•        توافره على الكفاءة المتطلبة للتدريس.

•        فى حاله تساوى كل المواصفات يتم المفاضله على اساس الخبرات التدريسيه للمتقدم و الابحاث العلميه المقدمه للجنة.

ثالثا: بالنسبة للمتقدمين لشغل وظيفة مدرس :-

•        أن يكون حاصل على البكالوريوس ( الدرجه الجامعيه الأولى بتقدير جيد جدأ على الأقل) من احدى كليات الهندسه أو الحاسبات و المعلومات من جامعه مصريه او جامعه اجنبيه معترف بها من المجلس الاعلى للجامعات من أى من الاقسام التاليه: علوم حاسب أو هندسه حاسبات او رياضيات أو  اتصالات او الكترونيات أو أمن سيبرانى.

•        أن يكون حاصل على الماجستير و الدكتوراه من احدى كليات الهندسه أو الحاسبات و المعلومات فى إحدى الجامعات المصريه أو الجامعات الاجنبيه المعترف بها من المجلس الاعلى للجامعات على أن يكون التخصص الدقيق للدكتوراه فى مجال الرياضيات أو الرياضيات و الاحصاء أو الرياضيات الهندسيه أو أمن سيبرانى أو تكنولوجيا الويب أو الذكاء الاصطناعى.

·        أن يكون قد قام خلال السنوات الثلاث السابقة على تقدمه لشغل الوظيفة بإجراء بحوث مبتكرة ونشرعدد بحثين (2) على الأقل فى مجلات علميه متميزه تقع فى تصنيف    Q2 or Q1  و كذلك قام بإجراء أعمال إنشائية ممتازة فى تخصص هذه الوظيفة ويكون ذلك بتقرير اللجنة العلمية الدائمة المختصة.

·        أن يكون قد أمضى مدة ست سنوات على الأقل على حصوله على درجة البكالوريوس.

·        أن يكون له خبره تدريسيه فى كليات الحاسبات و المعلومات لا تقل عن ثلاث سنوات.

·        توافره على الكفاءة المتطلبة للتدريس .

المهارات الفنية

·        مشار اليها بعاليه وفقا لكل وظيفه

سنوات الخبرة

·        بالنسبة لوظيفة استاذ : لا تقل عن 7 سنوات

·        بالنسبة لوظيفة استاذ مساعد: لا تقل عن 5 سنوات

·        بالنسبة لوظيفة مدرس : لا تقل عن 3 سنوات

شروط المؤهل

·        مشار اليها بعاليه وفقا لكل وظيفه

التقدير

·        مشار اليها بعاليه وفقا لكل وظيفه

العمر

·        الاستاذ : لا يزيد على 50 عام

·        الاستاذ المساعد : لا يزيد على 45 عام

·        المدرس : لا يزيد على 40 عام

الأشخاص المطلوبين للوظيفة

·        ( 10 اشخاص)

شروط عامة

-         أن يكون المتقدم مستوفيا للشروط الواردة بقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنه 1972 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وكذا قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.

-         أن يكون المتقدم موجوداً داخل جمهورية مصر العربية وقت التعيين .

-         أن يكون المتقدم من خريجى كلية الهندسه أو كليه الحاسبات و المعلومات من إحدى الجامعات المصرية (الدرجة الجامعية الأولى - البكالوريوس ).

-         فى حاله تساوى كل المواصفات يتم المفاضله على اساس الخبرات التدريسيه للمتقدم و الابحاث العلميه المقدمه للجنة.

بيانات الاتصال

-         تقدم الطلبات باسم السيد ا.د / رئيس الجامعة وذلك بمقر مبني الادارة العامة للجامعة الشاطبي بـــ

(مكتب ادارة شئون اعضاء هيئة التدريس) خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ الاعلان مرفقاً بها المستندات المطلوبة ، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد أو غير المستوفاه.    

تاريخ بداية الاعلان

-         19/2/2024

تاريخ نهاية الاعلان

-         4/3/2024

المستندات المطلوبة

1-    شهادة البكالوريوس.

2-    بيان درجات المواد الدراسية (السجل الدراسي بالدرجات ).

3-    موقف الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور أوالخدمة العامة للاناث.

4-    شهادة الميلاد أو مستخرج رسمى منها.

5-    صورة من بطاقة الرقم القومى (سارية) أو جواز السفر (ساري)

6-    عدد(4) صور شخصية(4×6) خلفية بيضاء.

7-    شهادة الماجستير(في ذات التخصص المطلوب) من إحدى الجامعات المصرية على ان تكون من احدىكليات الهندسه أو كليات الحاسبات و المعلومات فى مادة تؤهله لشغل الوظيفة أو أن يكون حاصلاً عليها من جامعة أجنبيه معترف به فى المجلس الأعلى للجامعات.

8-    شهادة الدكتوراه (في ذات التخصص المطلوب) من إحدى الجامعات المصرية على ان تكون من احدىكليات الهندسه أو كليات الحاسبات و المعلومات فى مادة تؤهله لشغل الوظيفة أو أن يكون حاصلاً عليها من جامعة أجنبيه معترف به فى المجلس الأعلى للجامعات.

9-    نسخة من رسالة الماجستير .

10-           نسخة من رسالة الدكتوراه.

11-           إفادة بالخبرة التدريسية فى ذات مجال التخصص المطلوب للإعلان و يفضل من احدى كليات الحاسبات او ما يعادلها.

12-           نسخه من الابحاث المنشوره خلال الفترات المحدده فى كل وظيفه فى المجلات العلميه التى تقع فى Q1 and Q2.

13-    على المتقدم الذي يعمل بالحكومة أو القطاع العام التقدم بموافقة رسمية صريحة من جهة عمله على التقدم لشغل الوظيفة المتقدم إليها وإذا لم يكن من ضمن العاملين بها فعليه التوقيع على إقرار بعدم العمل بأى جهة حكومية أو قطاع عام.

14-    يلتزم المرشحون في هذه الوظائف بالإضافة إلى ذلك بتقديم ما يفيد اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات وصحيفة حالة جنائية موجهة للجامعة وذلك قبل التعيين كمسوغ من مسوغات التعيين

 

   

مدير شئون هيئة التدريس