fbpx

 

general.lib2000

                   تعلن جامعة الإسكندرية عن فتح باب التقدم لشغل منصب المشرف العام على الإدارة العامة لشئون المكتبات والمكتبة المركزية للجامعة، على أن يتم الاختيار بين المتقدمين من السادة أعضاء هيئة التدريس وفقاً للشروط التالية:

  • عضو هيئة تدريس بكليات ومعاهد جامعة الإسكندرية في التخصصات ذات الصلة.
  • الخبرة فى المهام الإشرافية والتنفيذية.
  • إجادة إحدى اللغات الأجنبية.
  • العضوية والمشاركة في المؤسسات الدولية أو الإقليمية ذات الصلة.
  • إتقان مهارات الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات.

المستندات المطلوبة:

  • السيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية.
  • بيان بالحالة الوظيفية معتمد من الجامعة.
  • رؤية شخصية للمتقدم في حدود 3-4 صفحات تشمل على استراتيجية لتطوير المكتبة المركزية ومكتبات الجامعة.
  • عرض تقديمي مصغرPowerPoint فى حدود 10 دقائق للعرض على لجنة التقييم.

على من يرغب في التقدم لشغل هذه الوظيفة أن يتقدم بالمستندات السابقة

باسم السيد الأستاذ الدكتور / نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بمكتب سيادته بمبنى إدارة الجامعة فى موعد غايته أسبوعين من تاريخ النشر.

ملحوظة: لن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بعد الموعد المحدد كما ستستبعد الطلبات غير المستوفاه لشروط الإعلان.