fbpx

 

images/alexu.ecoo4.2021.jpg

وافـق مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة  برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية على عدد من المشروعات البحثية على النحو التالي:
• مشروع البحث المقدم من الدكتورة / شيماء عبد الغفار- المدرس بقسم الكيمياء الحيوية بكلية العلوم بعنوان " استراتيجية فعالة لعلاج سرطان الثدي السلبي MIR-21 بواسطة جسيمات نانونية صغيرة من الكايتوزان محملة بالحمض النووي الريبي المتداخل ". 
• مشروع البحث المقدم من الدكتورة / رضوى على البيلي – الأستاذ المساعد بقسم الفسيولوجيا بكلية الطب بعنوان " الدور الكامن للأحماض النووية الريبوزية الصغيرة المحملة على جزئيات النانو لتحفيز تجديد خلايا القلب العضلية دراسة معملي " .
• مشروع البحث المقدم من الدكتورة / أسماء محمد نصر الدين – المدرس بقسم التحليلات الاكلينيكية بكلية الطب بعنوان " التوسع خارج الجسم الحي للخلايا الجذعية المكونة للدم البشري ".
• مشروع البحث المقدم من الدكتورة / رضوى رأفت عبد السلام – المعيدة بقسم باثولوجيا الفم بكلية طب الاسنان بعنوان " الكشف عن الاختلافات السكانية في الجراثيم عن طريق الفم في سرطان الخلايا الحرشفية الفموي مقابل آفات ما قبل السرطان ".
• مشروع البحث المقدم من الدكتور / معتز بالله سليمان – الأستاذ بقسم علوم المواد بمعهد الدراسات العليا والبحوث بعنوان " دراسة جدوى لتطوير الخلايا الشمسية البوليمرية ذات الفجوة الضيقة على نطاق واسع: التحديات التقنية ودورة الحياة الاقتصادية، التقرير النهائي لمشروع بحث بعنوان " التعاون الأوربي متوسطي لأجراء الأبحاث والتدريب في مجال الطاقات المتجددة الشمسية " .
• مشروع البحث المقدم من الدكتورة / يسرا محمد رشاد - المدرس المساعد بقسم العمارة بكلية الفنون الجميلة بعنوان " استخدام نظم التهوية المختلط لتحسين كفاءة الطاقة في المباني ".