fbpx

 

asmanttt

وقع الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية وسليـــم عبد القادر العضو المنتدب لشركة أسمنت العامريـة ( إحـدى شركـات مجموعـة انترسيمينت البرازيلية ) مؤخرًا، مذكرة التفاهم المشتركة لتوطيد أواصر التعاون بين الجانبين من منطلق حرص الجامعة على ربط البحث العلمى بالصناعة، ودعم منظومة التدريب والبحث العلمى.
وصرح الدكتور الكردى أن مذكرة التفاهم سوف تتيح فرص تدريب صيفى لطلبة كلية الهندسة بمختلف الأقسام، وتوفير زيارات تعليمية لمصنع شركة الأسمنت لطلبة مشروعات التخرج بكلية الهندسة، كما ستقدم الشركة الأسمنت اللازم للأغراض البحثية وتحاليل المعامل فى مشاريع التخرج بالمجال الهندسى فضلاً عن رعاية الأبحاث ذات الصلة بصناعة الأسمنت وشئون البيئة على الأخص، كما ستسهم الشركة فى معارض التوظيف للخريجين وكذلك الاعلان داخل الجامعة عن الوظائف المتاحة بالأقسام الصناعية بها.
وأعرب العضو المنتدب للشركة عن أمله فى توسيع نطاق التعاون بين الجامعة والشركة والخروج بمشروعات تخدم المجتمع صديقة للبيئة.
حضر توقيع الاتفاقية الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور سعيد علام عميد كلية الهندسة ومسئولون بشركة أسمنت العامرية .