fbpx

agency23

وقع الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية ظهر اليوم الخميس الموافق 11 أكتوبر 2018، اتفاقية تعاون بين جامعة الإسكندرية ممثلة فى كلية السياحة والفنادق وغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة فرع الاسكندرية ETAS. 

وصرح رئيس جامعة الاسكندرية أن الإتفاقية تهدف إلى تنظيم التدريب المهني المتخصص لطلاب كلية السياحة والفنادق من قسمى الدراسات السياحية والارشاد السياحى وتوزيعهم على الشركات السياحية المختلفة بالاسكندرية وكذلك تقديم حلقات دراسية (سيمنار) لطلاب الكلية من أجل العمل على تضييق الفجوة بين احتياجات سوق العمل من جهة والمهارات الفعلية الحالية لطلاب الكلية من جهات أخرى وإعطاء الأولوية للطلاب المتفوقين سنوياً للعمل بشركات السياحة بالاسكندرية. 

وأشاد علي المناسترلي، رئيس غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة فرع الإسكندرية بالتعاون المثمر مع جامعة الإسكندرية وأكد على أن الغرفة ستقوم بتوفير التدريب للطلاب المميزين سنوياً ومعاونة الهيئة المعاونة وأعضاء هيئة التدريس فى أبحاثهم العلمية والميدانية على سوق العمل وعقد جلسات وورش عمل وندوات للطلاب.

شارك فى توقيع الاتفاقية الدكتورة عبير عطية، القائم بأعمال عميد كلية السياحة والفنادق، ومحمد يوسف أبو الوفد عضو مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة بالاسكندرية.