fbpx

workshop7

افتتح الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية صباح اليوم ورشة التوعية عن وسائل التحصيل الالكترونى تحت رعاية وزارة المالية ومحافظة الإسكندرية وذلك بقاعة المؤتمرات بسموحة. 
وأكد الدكتور الكردى فى كلمته أهمية مواكبة ما يحدث فى العالم من تطوير فى العملية المالية والمحاسبية، وأشاد بالعلاقة التكاملية بين مندوبى المالية وإدارة الجامعة من أجل خدمة الوطن وتسهيل الخدمات المالية والعمل على وضع آلية واضحة وسهلة لخدمة العاملين بالجامعة من خلال الخدمات الالكترونية.

ووجه اللواء هشام شادى سكرتير عام المحافظة الشكر إلى وزارة المالية لتوعية العاملين بأحدث المنظومات فى التحصيل الالكترونى وتقديم التسهيلات للهيئات والقطاعات المختلفة.

وأشارت السيدة / سامية جاد مدير المديرية المالية بالاسكندرية أن نظام التحصيل الالكترونى يأتى بناء على تعليمات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء من أجل تحديث المنظومة المالية بالوطن وأثنت على جهود رئيس الجامعة فى تسهيل الاجراءات المالية وتقديمه للدعم الكامل لمندوبى الوزارة بالجامعة.

وقام السيد/ عمرو سليمان عبد السلام المشرف على وحدة الميكنة بوزارة المالية بتقديم عرض كامل عن قواعد وأسس تنظيم التحصيل الالكترونى وأهم المعوقات وطرق حلها بالقطاعات المختلفة