fbpx

logo fin

 

تعلن جامعة الإسكندرية (فصل تعليم 1) عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتوجيه المالى و الإداري بدرجة مدير عام بمجموعة وظائف الإدارة العليا، على أن يستمر فتح باب التقدم حتى 2 أغسطس القادم .

ويشترط في المتقدم ما يلي :

1. الحصول على مؤهل دراسى عال مناسب لمجال العمل الى جانب توافر الخبرة فى مجال العمل.

2. القدرة على القيادة والتوجيه.

3. إجتياز البرامج التدريبية وفقا لنظام التدريب الوارد بالقانون رقم (5) لسنة  91 بشأن الوظائف المدنية و القيادية و لائحته التنفيذية.

4. قضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة.

• فعلى من يرغب في التقدم لشغل الوظيفة سالفة الذكر أن يتقدم بالمستندات التالية :

  1. طلب شغل الوظيفة .
  2. بيان الحالة الوظيفية معتمدا من جهة عمله موضحا به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية ، تقارير كفاية الأداء عن الخمس سنوات الأخيرة ، الخبرات النوعية والزمنية ، الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم ، العلاوات التشجيعية ، خطاباتالشكر و التقدير ، الجزاءات إن وجدت بالإضافة إلى أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها مع عدد 6 صور شخصية حديثة مقاس 4x6 .
  3. بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته بالمستندات المؤيدة لذلك .
  4. إقتراحات لتطوير العمل بالوحدة أو أحد أنشطتها لتحسين الأداء ورفع الكفاية الإنتاجية بها .
  5. المؤهلات الأعلى والقدرة على إجادة لغات أجنبية والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية والإشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث .

تقدم جميع المستندات الموضحة بعاليه من أصل و 6 نسخ .

تقدم الطلبات بإسم السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة وذلك على الطلب المعد لذلك لدى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائفالقيادية وتسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالجامعة ( بمقر الإدارة العامة بالشاطبي – إدارة شئونالعاملين ) في موعد غايته 2 أغسطس 2016 .

ولن يلتفت إلى الطلبات التي وردت قبل الميعاد أو التي ترد بعد الموعد المحدد كما ستستبعد الطلبات غير المستوفاة لشروطالإعلان .