fbpx

تعلن جامعة الأسكندرية (فصل تعليم 1) عن حاجتها لشغل وظيفة

   أمين الجامعة بالدرجة الممتازة بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا.

 

ويشترط في المتقدم لشغل هذه الوظيفة:

-       الحصول على مؤهل دراسى عال مناسب الى جانب توافر الخبرة فى مجال العمل.

-       قضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة .

 

-   القدرة على القيادة والتوجيه.

-   إجتياز البرامج التدريبية وفقا لنظام التدريب الوارد بالقانون رقم (5) لسنة  91 بشأن الوظائف المدنية و القيادية و لائحته التنفيذية.

فعلى من يرغب في التقدم لشغل الوظيفة أن يتقدم بالمستندات التالية :

1.     طلب شغل الوظيفة .

2.     بيان الحالة الوظيفية معتمدا من جهة عمله موضحا به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية ، و تقارير كفاية الأداء عن الخمس سنوات السابقة  ، و الخبرات النوعية والزمنية ، الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم ، و العلاوات التشجيعية ، و خطابات الشكر و التقدير ، و الجزاءات إن وجدت بالإضافة إلى أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها مع عدد 6 صورشخصية حديثة مقاس 4x6 .

3.     بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته بالمستندات المؤيدة لذلك .

4.     إقتراحات لتطوير العمل بالوحدة أو أحد أنشطتها لتحسين الأداء ورفع الكفاية الإنتاجية بها .

5.     المؤهلات الأعلى والقدرة على إجادة لغات أجنبية والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية  والإشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث .

-       تقدم جميع المستندات الموضحة بعاليه من أصل و 6 نسخ .

-       تقدم الطلبات بإسم السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة وذلك على الطلب المعد لذلك لدى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية وتسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالجامعة ( بمقر الإدارة العامة بالشاطبي – إدارة شئون العاملين ) في موعد غايته أسبوعان إعتبارا من اليوم التالي للنشر .

 

-       ولن يلتفت إلى الطلبات التي وردت قبل الميعاد أو التي ترد بعد الموعد المحدد كما ستستبعد الطلبات غيرالمستوفاة لشروط الإعلان، علمًا بأن آخر موعد للتقدم 31 مايو 2016