أخبار الكليات

 

أشار السيد محمد خليل أمين كلية الاداب بجامعة الإسكندرية، إلى قبول العروض الفنية لثلاث شركات بخصوص المناقصة العامة لعملية بناء دور معدني أعلى المبنى الإداري .

لافتاً أنه تم رفض العرض الفني المقدم من الشركة الوطنية للهندسة والإنشاءات وفقاً للأسباب التالية:

1.     عدم تقديم الشكل القانوني للشركة .

2.     عدم تقديم عقد التأسيس للشركة .

3.     عدم تقديم تجديد بطاقة العضوية في الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء .

وأضاف أمين كلية الآداب، أنه تم قبول العروض الفنية للشركات التالية:

1.     شركة النمر العربي لنظم البناء.

2.     الشركة المتحدة للهندسة. 

3.     مكتب أحمد إمام للمقاولات .

 

تحت رعاية الدكتور رشدي رجاء زهران رئيس جامعة الإسكندرية، ينظم قسم  نظم المعلومات  والحاسبات  الآلية بكلية التجارة مؤتمره الدولي السنوي "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في حياتنا" ، وذلك في الفترة من 19 الى 21 ديسمبر 2015، بقاعة المؤتمرات بالدور الثانى بكلية التجارة جامعة الإسكندرية.

وعلى الراغبين في المشاركة في المؤتمر تقديم أوراقهم البحثية في موضوع المؤتمر لهذا العام "نظم المعلومات فى خدمة قضايا التنمية ". 

لمزيد من المعلومات، وللإستفسار، وللتسجيل و لتقديم الأوراق البحثية، زيارة موقع المؤتمر علي الرابط:

ictinourlives.alexu.edu.eg

وأيضا صفحة المؤتمر على الــFacebook:

https://www.facebook.com/ICTinOurLives

 أو راسلونا على البريد الإلكتروني :

ictinourlives@gmail.com 

تنظم كلية الزراعة جامعة الاسكندرية خلال الفترة من 19 إلى 22 ابريل 2016، المؤتمر الدولي الأول للوراثة ودورها في تطور علوم الحياة، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور رشدي زهران، رئيس الجامعة، وبرئاسة الدكتور عبد الله زين الدين، عميد الكلية .

 

 

 

 


 

 

أعلن الأستاذ الدكتور رشدي زهران، رئيس جامعة الاسكندرية ورئيس لجنة اختيار العمداء عن قائمة أسماء المقبولين للترشح لمنصب العميد بكليات الحقوق والطب والتجارة والتمريض


 

 

افتتح الدكتور عبد العزيز قنصوه عميد كلية الهندسة جامعة الاسكندرية صباح اليوم ملتقى التوظيف السنوي لخدمة خريجي الكلية والطلاب وتنظمه الكلية تحت رعاية الدكتور رشدى زهران رئيس الجامعة ويشارك فيه 30 شركة ومؤسسة صناعية وخدمية ، وصرح الدكتور خالد جعفر وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الملتقى يهدف إلى سد الفجوة بين التعليم الأكاديمي واحتياجات سوق العمل والتعاون بين الجامعة والصناعة فى العمل على توفير فرص عمل لخريجى الكلية وتنمية مهارات الطلاب من خلال إتاحة الفرصة لتدريبهم بالشركات والمؤسسات المشاركة في الملتقى.