نادي أعضاء هيئة التدريس يصدر بيانًا بشأن القبض على عدد من أساتذة الجامعة

( 0 Votes ) 

أصدر مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس يوم الخميس الموافق 28 نوفمبر 2013، بيانًا بشأن القبض على عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الإسكندرية هذا نصه:

ألقت قوات الأمن القبض على مجموعة من اساتذة جامعة الإسكندرية والهيئة المعاونة بطرق تعسفية لا تتناسب مع مكانتهم كأساتذة جامعيين، وبتهم مرسلة وفضفاضة لا تتفق مع ما هو معروف عنهم من صفات حميدة وأخلاق كريمة وحرص شديد على أداء واجباتهم الجامعية، بكل أمانة وحيدة وموضوعية

ويعبر مجلس إدارة النادي عن انزعاجه من الشديد من هذه الممارسات، التي تثير الكثير من القلق والارتباك وسط المجتمع الجامعي، وتنتهك استقلال الجامعة وكافة الحقوق الأكاديمية، وتتعارض مع حرية الرأي والتعبير المنصوص عليها في المواثيق والمعاهدات الدولية ذات الصلة .

ويأمل مجلس إدارة النادي أن يتم إجلاء الحقائق ووضع الأمور في نصابها الصحيح، وإخلاء سبيل الزملاء الأفاضل الذين تثبت براءتهم في أسرع وقت .

ويعلن المجلس أنه سيقوم بمخاطبة السيد النائب العام للحصول على تصريح بزيارة الزملاء للاطمئنان على حسن معاملتهم، كما سيشكل المجلس هيئة للدفاع عنهم .

نادي أعضاء هيئة التدريس يطلق نشاط الكونغ فو لموسم 2013/2014

( 0 Votes ) 

 

تعلن اللجنة الرياضية بنادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الإسكندرية، عن بدء نشاط الكونغ فو لموسم 2013/2014، وذلك تحت إشراف المدرب الدولي أحمد عبد المجيد

8 أكتوبر الجاري ..الدكتور أسامة إبراهيم يتحدث عن "قضايا ومشكلات جامعة الإسكندرية" بنادي أعضاء هيئة التدريس

( 2 Votes ) 

dr. osama ebrahim

بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد، يلقى الدكتور أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية ندوة عن "قضايا ومشكلات جامعة الإسكندرية" بنادي أعضاء هيئة التدريس ، وذلك في السابعة مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 8 أكتوبر 2013 بمقر النادي بالشاطبي.

17 أكتوبر الجاري.. مهرجان عيد الأضحى بنادي أعضاء هيئة التدريس

( 1 Vote ) 

تنظم اللجنة الاجتماعية بنادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الإسكندرية يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر 2013، الساعة 5 مساءً بمقر النادي بالشاطبي، مهرجان عيد الأضحى المبارك، ويتضمن برنامج المهرجان، مسرح للعرائس، حفل شاي وفقرات ترفيهية وغنائية للأطفال .

الدكتور أسامة إبراهيم في ضيافة نادي أعضاء هيئة التدريس 8 أكتوبر الجاري

( 1 Vote ) 

 

ينظم نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الإسكندرية يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2013، الساعة 7 مساءً، بمقر النادي بالشاطبي، لقاءً مع الأستاذ الدكتور أسامة إبراهيم، رئيس جامعة الإسكندرية، حول أهم قضايا ومشكلات جامعة الإسكندرية .

عرض تقويم كامل

January Character